الاخبار

ولي عهد الشارقة يشهد نهائي "رمضانية الشارقة الرياضية" ويتوج رويال بطلاً

23 June, 2016

 
الشارقة 24 - أحمد البيرق:
 
شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة نهائي النسخة الأولى من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، والذي أقيم مساء يوم الأربعاء في صالة نادي الشارقة الثقافي الرياضي، وبحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والذي انتهى لمصلحة فريق رويال بطل النسخة الأولى من البطولة.
 
تابع سمو ولي عهد الشارقة والحضور مواجهة المباراة النهائية التي جاءت حافلة بالإثارة والندية بين أفضل فريقين عرفتهما البطولة (فريق رويال وفريق الحميدي)، وشهدت المواجهة تقلبات في النتيجة على مدار شوطيها.
 
وبعد نهاية المباراة تفضل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة يرافقه كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، وسعادة الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وراشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية مدير البطولة بتكريم الرعاة والشركاء المساهمين في البطولة، بالإضافة إلى تكريم الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وعدد من لاعبي الفرق المشاركة في البطولة.
 
ووجه سمو ولي عهد الشارقة برفع قيمة الجوائز المادية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، حيث بلغت جائزة المركز الأول 150 ألف درهم، وجائزة المركز الثاني 70 ألف درهم، وجائزة المركز الثالث 50 ألف درهم.
 
وجاءت نتائج البطولة كالتالي حيث فاز محمد عبد الله مصطفوي لاعب الجوارح بجائزة هداف البطولة، أما جائزة أفضل لاعب في البطولة فكانت من نصيب عادل حسن آل علي لاعب فريق البحري، وذهبت جائزة أفضل حارس في البطولة إلى سالم سعيد العامري حارس فريق رويال، كما حصل فريق الجوارح على المركز الثالث والميداليات البرونزية في حين حل فريق الحميدي وصيفاً للبطولةً وحصد الميداليات الفضية، أما الميداليات الذهبية وكأس البطولة فكان من نصيب فريق رويال.

 

البث المباشر

شاهد البث المباشر لجميع القنوات اون لاين في أي مكان على شبكة الإنترنت ...

البث المباشر

شاهد البث المباشر لجميع القنوات اون لاين في أي مكان على شبكة الإنترنت ...

SMC Player

×

SMC Player

×

SMC Player

×

SMC Player

×

SMC Player

×